منذ 1 سنة

Push, Pull, Legs

Push, Pull, Legs

يعتبر هذا النظام من أفضل الأنظمة التدريبية ومن أكثر الأنظمة فعالية لأنه يعتمد على تمرين العضلة مرتين بالأسبوع، أيضا يعتمد على كثير من التمارين المركبة (التمارين التي يستخدم فيها أكثر من عضلة وأكثر من مفصل في تمرين واحد).

عضلات الدفع push: تشمل كل تمارين وعضلات الدفع (عضلة الصدر، التراي، الأكتاف الجانبية، الاكتاف الامامية).

عضلات السحب pull: تشمل كل تمارين وعضلات السحب (عضلة الظهر، الباي، الأكتاف الخلفية، الرقبة).

عضلات الأرجل legs: تشمل كل تمارين الأرجل وعضلات الجزء السفلي كاملة (الأفخاذ الأمامية والخلفية، المؤخرة، البطات).

كيف يكون ترتيب الجدول:

    ثلاث تمارين بالأسبوع أو خمسة تمارين بالأسبوع أو ستة بالنسبة للمتقدمين مع الأخذ في الاعتبار يوم راحة بعد كل دورة على الأقل.

نقاط مهمة:

وضع التمارين المركبة والأوزان العالية في بداية التمرين.

الإهتمام بالتسخين الجيد قبل التمرين والإطالات الحركية وجلسات الحمية.

الإهتمام بالتغذية تكون جيدة ومحتوية على جميع المغذيات وتغطي الإحتياج من السعرات الحرارية حتى في أيام الراحة.

الإهتمام بمعرفة التمارين والطريقة الصحيحة لآدائها.

الإهتمام بشرب الماء والراحة الجسدية والنفسية.

الإهتمام بالإستشفاء أو الراحة بالبعد عن التوتر وأخذ قسط كافي من النوم.

: للأشتراكات والاستفسارات اتصل او ارسل رسالة واتس اب على

920011852

-

0500873761